المحتوى الرئيسى

الرئيس اليمني يتوعد "أنصار الله" بدفع ثمن غال بعد هجوم قاعدة العند الجوية

08/29 18:03

وجه الA6%D9%8A%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%86">رئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم الأحد، اتهاما إلى جماعة "أنصار الله"، بالوقوف وراء الهجوم الذي استهدف معسكرا تدريبيا لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي في قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج، جنوبي اليمن.

ارتفاع ضحايا الهجوم على القاعدة الجوية في لحج اليمنية إلى 89 قتيلا وجريحا

وتوعد هادي، في برقية عزاء وجهها إلى أسر الضباط والصف والجنود الذين قتلوا جراء الهجوم، "أنصار الله بدفع ثمن غال ومحاسبتها على كل جريمة ترتكبها بحق اليمنيين"، مؤكدا أن معركة الشعب اليمني ضد ما وصفها "بقايا الإمامة والمشروع الفارسي في اليمن"، مستمرة وستكلل بالنصر قريبا"، حسب "وكالة الأنباء اليمنية- سبأ".

ودعا رئيس اليمن عبد ربه منصور هادي، جميع القوى اليمنية إلى التكاتف والتلاحم في مواجهة "أنصار الله".

قائلا: "من يتخيل أنه سيكون بمنأى عن مشروع الموت الذي تقوده ميليشيا الحوثي، بدعم إيراني، فهو واهم، وعليناً جميعاً في الصف الجمهوري أن نعي ذلك جيدا وأن نوجه سهامنا نحو هذا العدو".

ووجه وزارتي الدفاع والصحة بـ "توفير الرعاية الصحية الكاملة لجرحى العملية الإرهابية الغادرة"، مشددا على ضرورة "المزيد من اليقظة والاستعداد القتالي لمواجهة أي تحركات معادية من قبل الحوثيين".

وكان مصدر عسكري يمني أفاد لوكالة "سبوتنيك"، في وقت سابق اليوم، بارتفاع حصيلة ضحايا قصف صاروخي وجوي مزدوج منسوب لجماعة "أنصار الله" استهدف قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج، جنوبي اليمن، إلى 89 قتيلاً وجريحاً.

مصادر أخرى

Comments

عاجل